عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 02:12 PM   رقم المشاركة : 7
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: رجل استشهد بسبب............

إن لله وإن إليه راجعون ،،،
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
يالطيفـ رحمتكـ ياربـ
الله يصبر اهلهـ

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس