نتمنى ان يكونن هذا الموسم مختلف بالنسبه للريال
واعني بالاختلاف هنا ليس بتحقيق الالقاب
وانما بالاعتماد على مواهب النادي
وماتخرجه تلك المدارس من موهوبين
لا اقول ان يتم الاعتماد عليهم الان
وانما يجهزونهم للمستقبل
على الاقل يتم الاعتماد على لاعب او لاعبين
وهذا ما اتمناه للريال وليس بصرف الاموال ببذخ
بس يادي ماريا تمريرة خويك ابدااااااااااع
الف شكر لك دي ماريا وموفقين لكل خير