السلام عليكم
يا أخي دي ماريا
المباريات الودية ليست مقياس لأي لاعب
مع احترامي الشديد
فريق ريال مدريد كاستيا لا يقل مواهب عن الفرق الأخرى
أين هم الأن
هل في التشكلية الاحتياطية على الأقل وهل شاركوا في المباريات الرسمية
بصراحة هناك اختلاف
مدري ليه تضخيم اللاعبين باقي يقولون ميسي مدريد
في انتظار المباريات الرسمية لكي نعرف قيمة اللاعب لدى موري
ان شاء الله يظهر لنا لاعب جديد يسطع في سماء مدريد
مشكور على النقل واتمنى تقبل وجهة نظري
وفق الله الجميع