الارجواي تفرط في 3نقاط وتتعادل مع نيوزلندا
منتدى آلطرف - تعادل المنتخب الارجوياني ضد نظيره المنتخب النيوزلندي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف 1×1 ضمن الجولة الثانية من مونديال الشباب 2011 في كولمبيا الشوط الاول لم يفي بالوعود وانتهى بالتعادل السلبي0×0 وفي الدقيقة "57" افتتح المنتخب النيوزلندي النتيجة بهدف اول عن طريق اللاعب بوفين واستمر تقدم المنتخب النيوزلندي بهذا الهدف حتى احرز اللاعب لينا هدف التعادل في الدقيقة "74" بعد ان اخترق الدفاعات النيوزلندية ليضع الكرة على يمين الحارس وبهذه النتيجة انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1×1 بين المنتخبين . .