هذي بس عشان يطالعونهم .. مو عشان ياكلونهم .. يتراوى لي كلش كلش ما يصلحون للأكل .. الشكل مرة رهيب .. ترتيب .. بس كَ شكل لِ [ كيك ] .. ما يصلح ! ،’ إبداعات .. وأحيانا ما تصير في مكانها .! كل الشكر لطرحك .~