الموضوع
:
|..فلان حبي الاول..|
عرض مشاركة واحدة
01-08-2011, 06:36 AM
رقم المشاركة :
7
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
رد: |..فلان حبي الاول..|
صور حلوة كثير , بس فعلآ أسمآء كثيرة غير موجودة هنآ ..
لكن مجهود رآئع , يعطيك ألف عآفية شقآوة ..
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
أَهَاا بَس لَا الْآَوّل وَلَا الْآَخَيَر أَبُوْه لَابَو الْحُب
ههههههه , عآشت أنين ..
خلآص أجل وش رآيك تسوين حملة إسقآط للحب ؟!
توقيع яίcαŕdσ
:
رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع яίcαŕdσ المفضل
البحث عن كل مشاركات яίcαŕdσ