عرض مشاركة واحدة
قديم 31-07-2011, 09:37 PM   رقم المشاركة : 7
عركاوي 89
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية عركاوي 89
 







افتراضي رد: يخت للأثرياء ..!!

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
ماشاء الله عليها فنانة جد أبداع

واليخت واااو وربي ولا روع
ودي برحله فيه ^_^
.....
صور ومقتطفات نااايس
الله يعطيك الف الف عافيه

..| الآنين ..~




شرايش اخت انين الشوق
ان حتى في الدمام يخت تركبونه بفلوس
هو أساساً مطعم كبير ويطل على الواجهة البحرية للكورنيش
والموظف يطلب منكم ان تودون الركوب اليخب او لا
وهو للعوائل فقط
عذراً على الإطالة
ومشكورة على المرور

 

 

 توقيع عركاوي 89 :
رد: يخت للأثرياء ..!!
عركاوي 89 غير متصل   رد مع اقتباس