شكرا لك اختي على الموضوع الرائع في قمة الروووعة ياليت كل يستفيد لان الصرااحة كل شي ينعاد بس هالشهر فضيل الواحد مو ضامن نفسه لسنه الجايه عايش عالعموم شكرا ع الاطاله نتظر جديدك يالغلا