الموضوع
:
غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...
عرض مشاركة واحدة
30-07-2011, 01:17 AM
رقم المشاركة :
6
ناقد
طرفاوي نشيط جداً
رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
ههههـ .. شر البلية ما يضحكـ ..
.. يبغاله كورسات في الغش ..
توقيع ناقد
:
والله الموفق
ناقد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ناقد