عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2011, 01:17 AM   رقم المشاركة : 6
ناقد
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ناقد
 







افتراضي رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه

ههههـ .. شر البلية ما يضحكـ ..


.. يبغاله كورسات في الغش ..

 

 

 توقيع ناقد :
رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه
رد: غبي غش في الامتحان وياليته ماغش...هالله هالله بالردود الزيينه





والله الموفق
ناقد غير متصل