السيتي يسير في الطريق الصحيح .. مع إمتعاضي من طريقة الدفع المبتذله التي يستخدمها الفريق
دعونا نرى ماسيحدث العام القادم إذا طبق قرار بلاتيني بأن كل نادي يشتري ويبيع بما لديه من إيرادات وصادرات فقط بدون قروض البنوك وغيرها
لهذا السبب فقط السيتي هذا الصيف سيحاول شراء مايمكنه شراؤه لرفع القيمه الأقتصاديه للنادي
أنا طبعا ضد المان سيتي لأني في الجانب الآخر من المدينه ماااان يونايتد