عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-2011, 02:08 AM   رقم المشاركة : 4
لحن الأحبه
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: طريقة المطبق السعودي ...:::

تسلم يدك بس ليش الصوره مش طالعه

 

 

 توقيع لحن الأحبه :
سأرسِل من أريج المسكِ عطراً

يفوح إلى الأحبابِ في كُل ِوادي

وأنثُر بين قافيتي وروداً

لأكرِم من أحبَهُم فؤادي

بريدُالشوقِ يخبِرُكُم بأنّي

أقَدِركم على رغمِ البعادِ
لحن الأحبه غير متصل   رد مع اقتباس