الموضوع
:
المساج (التدليك) أهمية وفوائد !!
عرض مشاركة واحدة
23-07-2011, 05:07 AM
رقم المشاركة :
10
درة الفجر الباسم
طرفاوي فائق النشاط
رد: المساج (التدليك) أهمية وفوائد !!
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
موضوع قيّم
وفي اعتقادي ينبغي على كل شخص عمل مساج بشكل أسبوعي على الأقل
الله يعطيكِ العافية
وفق الله الجميع
توقيع درة الفجر الباسم
:
درة الفجر الباسم
درة الفجر الباسم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات درة الفجر الباسم