ههههههههههه انا شفتها مرت عند بيتنا زهبه وهي الححين عند بيت جيرانا يلا بسرعه امسكها لكم وعطوني المبلغ.. هههههههه يعطيك ربي العافيه ع الفرفشه الحلوـو هااي ولاتنسين المبلغ..