الموضوع
:
الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
عرض مشاركة واحدة
18-07-2011, 10:25 AM
رقم المشاركة :
8
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
رد: الريال في اول مبارياته هذا العام . يقسو على جالاسكي برباعية
[quote]
بداية جيدة للريال مع أنها مباراة ودية
وقد قلت في مشاركة سابقة ..
الريال حينما يلعب بلا ضغوط
يبدع ويسجل أهداف بالجملة
وأتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من سابقه
الله يعطيك العافية
وفق الله الجميع
..
الغريب /
شكراً لك على مـروك ،
توقيع واثق الخطوة
:
روح العالم بحاجة ماسة لسعادتك ..
باولو كويلو
واثق الخطوة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات واثق الخطوة