الريال يبدو انه قادم بقوة في الموسم القادم فعلا قالها السبشل ون انتظروني في الموسم الثاني لكن تبقى هي مباراة وديه فقط لاغير لكنها ستكون دافع معنوي للريال في الموسم القادم الف شكر على الخبر وموفقين لكل خير