عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2011, 05:06 PM   رقم المشاركة : 8
Ĺ.Méśśі
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Ĺ.Méśśі
 






افتراضي رد: .| الارجنتين بــآي بــآي | .

- هـآردلك للآرجنتين ، الف مبروك للارغواي

 

 

 توقيع Ĺ.Méśśі :


بس !! تكفين أنا وهالخبل A لآ تفرقينآآ
Ĺ.Méśśі غير متصل   رد مع اقتباس