مبروك لـ الارجواي التأهل الى النصف النهائـي .
هاردلك لـ الارجـنتيـن الخروج المريـر .
..
الارجـنتين لم يستغل طرد اللاعب منذُ الدقيقة 38 .
والمدرب تأخر كثيراً ولم يوفق في تبديلاته .
ميسي وهيغوين همـآ الوحــيـــدان اللذانِ حاولا كثيراً في المـبـآراة ولم ينجحـــآ .
الروح والاصــرار والتـضحيــة من أجل المـنتخب كانــت السلاح لـ فوز الارجـواي .