عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2011, 02:28 AM   رقم المشاركة : 1
عميداوي بجنون
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عميداوي بجنون
 







افتراضي سجل حضور بأسم معلق


•••••••



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
•••••••

امـــــأآأبع ــد

كيف ألآعضـــأآأآء الح ــلوين اللي نبقي منهم تفــــأآعل
&
&
•••••••
انشاءالله يكنون بخير
المهم اعزـــأآئي
•••••••
اليوم جبت لكم هذا الموضوع
•••••••
والموضوع بما فيه
انكم
تسجلوون حظوركم
بـــأآسم معلق
ري ـأآضي
مو خصوصا من الرياض
•••••••
يعنى من الخليج
•••••••

تحياتي للجميع ,,, بوعراك
منقووووووووووول

 

 

عميداوي بجنون غير متصل   رد مع اقتباس