عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2011, 09:40 PM   رقم المشاركة : 13
كرستال
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: قضية .. كثرة فسخ الخطوبات من المسئول؟

مشكورررررررررررررررررررر اخوي على هذا الموضوع انا معك الاخ جهاد النفس بالفعل هذا الشي كثر الان في مجتمعن انا من وجهت نظري اقول السبب ان الفتيات صغر في السن مثل البنت في العمر 17 16 15 هذي الاعمار لا تاهل للزوج من الناحيه العقليه والفكريه وتحمل المسوليه وغيره الى اخر

 

 

كرستال غير متصل   رد مع اقتباس