من وجهة نظري من الأساس ماله داعي يدخل الرجال صالة الحريم حتى المعرس نفسه
حق القيل والقال هو احلى اهي اجمل مالقى الاذي ....الخ
وصار لنا موقف في زواج اخوي طلب منا مايدخل صالة الحريم
وحاولنا وقلنا مانحس الانزفك على حرمتك وعااد معازيم هالعروس ثلاثة ارباع اهلنا
انا استحيت ولاكانه عرس اخوى ودخل المعرس وجهه تقلب اصفر الى رصاصي
وماينلام حتى فكروةه مغصوب ..بالكاد عدت هالليله
يسلمو