الموضوع
:
قضية دخول الرجال .. استراحات النساء ...
عرض مشاركة واحدة
28-06-2011, 08:26 PM
رقم المشاركة :
21
خورشيد
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: قضية دخول الرجال .. استراحات النساء ...
ملاحظه مهمه ....
سبقني الأخ المحترم ترابي
بكتابة موضوع بنفس الفكره تقريبا ً من فتره وجيزه
وانا ما أنتبهت الا قبل أشوي يوم شفت موضوعه
لذلك أعتذر منه
وأطلب من الأخوه المشرفين التصرف بما يروه مناسبا ً
نقل الموضوع او دمجه أو حذفه ...
وهذا رابط موضوع الأخ ترابي :
http://www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=95321
ودمتم ..
توقيع خورشيد
:
فاز المخفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون ....
خورشيد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خورشيد