عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2011, 08:40 PM   رقم المشاركة : 15
عركاوي 89
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية عركاوي 89
 







افتراضي رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~

أنا عندي 2 ولد

الاول شقي والثاني قريب يتبعه
بس حاولت أسيطر على الوضع أقدر شوي ..
ومن ثم يخترب لما يروح مع امه مكان فيه أولاد أشقياء مثل طبعه
يعني أحياناً العالم الخارجي يخرب عليك مابنيته
أو مثلاً مايهدي إلا لازم لعبة سيارة
وتعال شوف البيت كرتون كامل العاب بس
رجل مكسور راسه .. سيارة خربانه توايرها .. طيارة مكسرة اجنحتها ...الخ
أشتر وقط أشتر وقط بس هذا اللي عرفنا
بس الله يهديهم ويصلحهم جميعاً دنيا وآخره
وتحية من القلب لك طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع عركاوي 89 :
رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~
عركاوي 89 غير متصل   رد مع اقتباس