أنا عندي 2 ولد
الاول شقي والثاني قريب يتبعه
بس حاولت أسيطر على الوضع أقدر شوي ..
ومن ثم يخترب لما يروح مع امه مكان فيه أولاد أشقياء مثل طبعه
يعني أحياناً العالم الخارجي يخرب عليك مابنيته
أو مثلاً مايهدي إلا لازم لعبة سيارة
وتعال شوف البيت كرتون كامل العاب بس
رجل مكسور راسه .. سيارة خربانه توايرها .. طيارة مكسرة اجنحتها ...الخ
أشتر وقط أشتر وقط بس هذا اللي عرفنا
بس الله يهديهم ويصلحهم جميعاً دنيا وآخره
وتحية من القلب لك طرفاوي أصيل