الموضوع
:
من لديه مشكلة في الماسنجر ...
عرض مشاركة واحدة
23-06-2011, 05:27 AM
رقم المشاركة :
140
إحسآإس قآإتل
طرفاوي فائق النشاط
رد: من لديه مشكلة في الماسنجر ...
خيتو رمايل المعذره على التاخير
طلما بجهازك برنامج حمايه وقوي حتمآ لن يستطيع أحد أختراق جهازك
ولا تستقبلي صور أو تفتحي مواقع أو روابط من أشخاص مجهولين من باب الاحتياط
هذه طريقه سهله وكاتبها أحد الاخوه
..
1- سنلاحظ بأن الملفات بدأت تتغير اسمائها وتنقل من مكان لاخر
2- يبدأ التلاعب بالمجلدات يحذف ويضيف وايضاً ينقلها الي جهازه
3- يستخدم الطابعه .. بِ معنى يكتب ويستخدم طابعتك
4- تخرج نافذه على الشاشه وهي عباره
عن محادثه إجباريه مع المخترق
5- يقوم بعمل رسوم وخطوط ودوائر على سطح المكتب
من باب التشويش وإعاقه تحركاتكِ
6- يغير سطح المكتب يضيف ويزيل مايريد
7- يزرع فايروس بالجهاز او ملف تجسس
8- وربما يترك رساله بِ أحد المجلدات عباره
عن مستند يوضح طرق التواصل معه
9- ومن الممكن ان لا يفعل شي
فقط ينظر لِ تحركاتكِ وتسجيلاتكِ بِ الكيبورد
في هذه الحاله
سأوضح هذه طريقة لِ معرفه ما إذا كان الجهاز مخترق ام لا
أولاً
طريقة خاصة لِ ويندوز xp + 2000
من قائمة ابدأ = start
اضغط على تشغيل = Run
ثم اكتب التالي : system.ini
سيظهر مستند
إذا وجدت بِ
السطر الرابع
هذه النجوم
فهي تدل على انه مخترق
وإذا لم تجد النجوم سيكون الع** غير مخترق والحمدلله
...
for 16-bit app support
[drivers]
wave=mmdrv.dll
timer=timer.drv
*** *** ***
~>
..
إحسآإس قآإتل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إحسآإس قآإتل