الموضوع: الناس وغفلتهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2011, 05:10 PM   رقم المشاركة : 10
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: الناس وغفلتهم

اقتباس
الله يعطيك العافيه على هالطرح الرائع
لك كل الشكر والتقدير
ودمت بكل خير..

الشكر لله اوتار والتقدير والاحترام على طلة البهيه.

 

 

 توقيع ترابي :
علي اميري - اضغط هنا

الِسلاُّم عّلَيك يًا أبِا عِبُدالله وُعلُى الارُواحٍ الُتيٍ حٌلت بفٍناُئك عُليٍك مًني سٍلامُ الله أًبدآ
مٍابقٌيت وبٍقيٌ اللٌيٍل وٍالٌنهِار ولا جًعلٍه الله آخُر الٌعهٍد منٍيُ لزُياٍرتٌكمٍ


اُلٍسلامٍ عٌلىِ الُحٍسيٌن وُعلٍى عٌلِي بٍن الٌحٍسيُن ُوعٍلَى أولادٍ اًلحٍسٌين
ُوعلٌىٍ اصٍحُاٌب اٌلُحسٍين الذُيِن بذٍلٌوا مٌهٍجهًم دوًن الٌحسٍينِ عُلٍيٌه الٌسُلامِ
ترابي غير متصل   رد مع اقتباس