عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2011, 03:18 AM   رقم المشاركة : 2
بو غدير
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بو غدير
 






افتراضي رد: مارايكم بشاشات التلفزة في المساجد

الله يعطيك الف عافيه يا سنترال على التنبيه
وانا اوافقك على هذا الراي نعم انها تشغل المصلين
اثناء الصلاة لانها لا حاجه لها نهائيا تشغيلها اثناء الصلاة
واوفق تشغيلها بعد الصلاة وبالاخص بين الفريضتين لكي تشغل
الذين لايستغلو اوقاتهم بالنوافل او قراءة القرآن الكريم وتوضع لهم بعض
الاذكار والادعيه المستحبه قرائتها في تلك الليله او اليوم .

 

 

 توقيع بو غدير :
بو غدير غير متصل