عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2011, 01:45 PM   رقم المشاركة : 11
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناح الملائكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،


فعلاً الجديد من الأطفال يمتلك طاقة قوية والتي يسميها البعض شقاوة ولا نشك بأنها مكتسبة وذات تأثير من جوانب خارجية ومن أهمها :

احتكاك الطفل بأطفال آخرين بمختلف الأعمار مما يؤدي إلى انعكاس في حياة الطفل في تصرفاته .

الأمر الآخر هو ( الإعلام ) فـ كثير من الأطفال يشاهد الأفلام الكرتونية والتي بدورها تكون مثيرة للطفل فـ لو ركزنا على تلك الأفلام لوجدنا أن الطفل يحاكي تصرفات التي في الأفلام بكل سرور وكأنه قد أنجز نجاح باهر .


نشكركم على الطرح ودمتم سالمين .



الشكر لك أخي على حضورك الكريم والمميز


تشرفت برؤية بصمتك إبداعك على متصفحي ,, يسلموووووووا



طرفآوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس