عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2011, 08:23 PM   رقم المشاركة : 7
جناح الملائكة
مشرف واحة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية جناح الملائكة
 







افتراضي رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فعلاً الجديد من الأطفال يمتلك طاقة قوية والتي يسميها البعض شقاوة ولا نشك بأنها مكتسبة وذات تأثير من جوانب خارجية ومن أهمها :

احتكاك الطفل بأطفال آخرين بمختلف الأعمار مما يؤدي إلى انعكاس في حياة الطفل في تصرفاته .

الأمر الآخر هو ( الإعلام ) فـ كثير من الأطفال يشاهد الأفلام الكرتونية والتي بدورها تكون مثيرة للطفل فـ لو ركزنا على تلك الأفلام لوجدنا أن الطفل يحاكي تصرفات التي في الأفلام بكل سرور وكأنه قد أنجز نجاح باهر .


نشكركم على الطرح ودمتم سالمين .

 

 

 توقيع جناح الملائكة :


رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~
جناح الملائكة غير متصل   رد مع اقتباس