عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : 3
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صحيح هذه الظاهره متشره وبشكل كبير ولانعلم

من السبب فيها لوقلنا ان التربيه لها دور كبير فنحن

بذلك قد نكون ظلمنا الوالدين

فاحيانا تكون التربيه حديثه وعلى اسس نفسيه معتدله

وبعدها ينشاء جيل شرس لاحدود عنده للفوضى فاقد

الاحترام بشكل كبير

طرفاوي اصيل لك احترامي وتقديري

موضوع مهم ويستحق النقاش


صدقتي اختي في كلامك .. هذا الجيل يصعب التعامل معه فلا يفيد مع اللين


ولا تفيد معه الشدة فالتعامل معه يحتاج الى مجهود صراحة



سرني حضورك وتعقيبك سلمك الله من كل شر ,, ولانحرمنا هذا التواجد الكريم



تحية عطرة / طرفآوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس