عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2011, 04:12 PM   رقم المشاركة : 1
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~

الطفل الشقي .. موضوع للنقاش~


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم أجمعين


لاحظت في السنوات الأخيرة خروج جيل جديد من الأولاد والبنات طبعاً لكن الأولاد بشكل أكبر ..


جيل من الأولاد يكونون أشقياء جداً وبشكل مزعج لايحتمله الوالدين مع حرص الوالدين على السيطرة على الوضع


ولكن تجد الولد شقي بشكل لايمكن التحكم به .. طبعاً من الطبيعي أن يكون بعض الصغار أشقياء ولكن ؟؟


أجد هذه الظاهر الآن وبشكل كبير ومزعج حتى ان الطفل لايحترم والديه نهائياً الا بشكل مؤقت إذا أشترى له والده شيئ يحبه مثلاً


وبعدها تعود نفس المشكلة ؟؟



أود أن ارى آرآئكم ووجهات نظركم الطيبة لأنها تهمني كثيراً



تحياتي / طرفآوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس