عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 06:05 AM   رقم المشاركة : 8
بـوفارس
طرفاوي جديد






افتراضي رد: [ شرح ] : طريقــة تصوير الشاشة ]|~

ربي يعطيك العافيه ع الطريقة

وعساك ع القوة يارب

ولا عدمناگ

 

 

 توقيع بـوفارس :
يالبى قلبگ يا سراب

رد: [ شرح ] : طريقــة تصوير الشاشة ]|~
بـوفارس غير متصل   رد مع اقتباس