الموضوع
:
[ شرح ] : طريقــة تصوير الشاشة ]|~
عرض مشاركة واحدة
12-06-2011, 06:05 AM
رقم المشاركة :
8
بـوفارس
طرفاوي جديد
رد: [ شرح ] : طريقــة تصوير الشاشة ]|~
ربي يعطيك العافيه ع الطريقة
وعساك ع القوة يارب
ولا عدمناگ
توقيع بـوفارس
:
يالبى قلبگ يا سراب
بـوفارس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بـوفارس