عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2011, 10:01 PM   رقم المشاركة : 165
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: إختبار لتلاميذي;ابلتكم طيوووفه (ساقطين بإذن الله ..{هع

يؤؤؤ ابلللللله غش على أصول ..

ترآها ما جاوبت بالأزرق .. يعني على طووول المفروض ترسبيهآ


>>> للحين منقهرة انها رسبت بالعشر تهئ تهئ .!

:

مبآرك نجآحك سجووود ..

وخلونآ نشوف النآجح الجديد


:

وش رآيك طيوفهـ تخلي الموضوع كل عضو يختآر اللي بعدهـ عشآن ما تطفشي ..

>>> هذآ قرآرهآ الجديد في كل موآضيع المجآهر مآ عدآ [ خطك ] هع .!

ايييه أبله .. لآ تطولي على غرفتك تحت المجهر .. ترىآآ ننتظر ..

:
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس