يؤؤؤ ابلللللله غش على أصول ..
ترآها ما جاوبت بالأزرق .. يعني على طووول المفروض ترسبيهآ
>>> للحين منقهرة انها رسبت بالعشر تهئ تهئ
.!
:
مبآرك نجآحك سجووود ..
وخلونآ نشوف النآجح الجديد
:
وش رآيك طيوفهـ تخلي الموضوع كل عضو يختآر اللي بعدهـ عشآن ما تطفشي ..
>>> هذآ قرآرهآ الجديد في كل موآضيع المجآهر مآ عدآ [ خطك ] هع .!
ايييه أبله .. لآ تطولي على غرفتك تحت المجهر .. ترىآآ ننتظر ..
:
.