الصورة توضح أنك تفتح الإيميل بواسطة برنامج الـ Word
وهذا البرنامج لا علاقة له بالإنترنت
كذلك ، الرسالة تشير إلى عدم وجود برنامج J A V A في جهازك
حاول تحميل البرنامج من أحد المواقع
كما توجد مشاركة للأخ محمد رضا يوجد فيها برنامج J A V A
بإمكانك البحث عنها في المنتدى
أو ابحث عنه في جوجل وقم بتحميله
وكما ذكرت لك حاول فتح الإيميل عن طريق المتصفح Explorer
وفق الله الجميع