عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2011, 06:30 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي رد: النجاح الاداري في حواري الطرف...

ミ Excellence ミ

فعلا من أهم مقومات الأداري الناجح تكوين منظومة عمل ممتازه تكمل بعضها البعض

وأن تكون طاولة النقاش بين الأعضاء متسعه لجميع الأعضاء حينها تحقق الاداره النجاح

كون كل اداري يصحح الخطأ للأداري الآخر

ولكن هل توجد ادارات تقوم على المبادئ التي ذكرتها عزيزي...؟

غصن الروح

فعلا من أكبر المشاكل التي نواجهها في ملاعبنا هي تكرار الأخطاء السابقه للأدارات دون الأستفاده من تلك الأخطاء

أعزائي مروركم أنار صفحتي شكرا جزيلا لكم

موفقين لكل خير

 

 

ابن الطرف غير متصل