الموضوع
:
ڪِرسـي الآعترآف الريآضـي
عرض مشاركة واحدة
26-04-2011, 08:34 PM
رقم المشاركة :
20
DI.MARIA
طرفاوي فائق النشاط
رد: ڪِرسـي الآعترآف الريآضـي
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boreem08
بالتأكيد كرة القدم .... احب كرة السله بشكل غير عاادي وبالذات دوري المحترفين الأمريكي nba ونجمي المفضل دواين وايد
.................................................. ...............................................
اما بو ريم تحب كرة السلة ...والله توني ادري ....يالله سو لنا جنب الملعب كرة سلة ...طلبتك يا بوريم تكفى
في وجهة نظري تشافي هيرنانديز وللابد ( أنا شخص لااحب اللاعب الذي يراوغ كثيرا بل أحب اللاعب السهل الممتنع وهذا بالتأكيد يملكه تشافي )
يا سلام عليك صح كلامك يا بوريم
اقتباس
أعذروني نسيت .... أختار من بعدي الأخ الغالي Di Maria
تسلم لي يا الغالي ..زهذا من طيب اصلك
.................................................. ........................
1. ما هي رياضتك ألمفضله ؟ وهل تتابع رياضات أخرى ؟
كرة القدم ..... السباحة و التنس
2. ما هو ناديك المفضل / الاسباني / الانجليزي / الايطالي / السعودي ؟
الاسباني : اكيد الملكي ريال مدريد
الانجليزي : مانشستر يونايتد
الايطالي : الانتر
السعودي : الهلال
3. من هو لاعبك المفضل / محلياً/ عالمياً ؟
محليا : ويلهامسون و رادوي و ياسر القحطاني
عالميا : راموس - كاسياس - رونالدو
4.هل أنت متعصب لناديك ؟
على حسب الجو إذا فيه متعصبين اصير متعصب....يعني كما تدين تدان ههه
5.من هو أفضل لاعب في العالم في وجهه نظرك ؟
رونالدو - كاسياس -اوزيل - شافي هرنانديز
-
6.من هو أفضل مدرب في العالم ؟
مورينهو
7.من هو أفضل مهاجم احتياط في اقتناص الفرص بالتهديف في العالم ؟
برباتوف لاعب المان يو ...تخيلو يا شباب احتياط وهو هداف الدوري
8. هل تؤيد الحكام الاجانب في الملاعب السعودية ؟
في المباريات المهمة فقط
9. ما رأيك في احتكاريعني (التشفير) القنوات الفضائية لأهم البطولات ؟
مؤيد ...ولكن إذا كان بسعر معقول
10.من هو أفضل جمهور من جماهير الأندية السعودية ؟
مع كل احترامي لكل الأفرقه ...جمهور الاتحاد
11.من هو أفضل / حارس مرمى / مدافع / ظهير / وسط / مهاجم ؟في الملاعب الاوربيه ؟
حارس : كاسياس
مدافع : بيبي
ظهير : مارسيلو
وسط : الونسو - دي ماريا
مهاجم : رونالدو
مع احترامي للكل
12.هل تفضل مشاهدة مباريات كرة القدم من خلف الشاشة أم من مدرجات الملاعب ؟
نوعا ما
13.أي نادي من وجهة نظرك هو أفضل من يمثل الكره السعودية في البطولات الخارجية ؟
اكيد الاتحاد
.................................................. ....................
مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع
تحياتي : di.maria
الفتى الملكي
توقيع DI.MARIA
:
DI.MARIA
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات DI.MARIA