ههههههههه ذكروني بأهلي يقولون اشتغلي ونعطيك راااتب زين اطبخ بعد .. بس السالفه فيها راااتب كويس والله احنا كذا ولا كذا بنظف ونكرف بس كشخه يجيك راتب من عرق جبينك..