عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2011, 03:48 PM   رقم المشاركة : 17
boreem08
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية boreem08
 






افتراضي رد: ڪِرسـي الآعترآف الريآضـي

اقتباس
تحيه طيبه للجميع


شخصيه كرويه بحته منذ الصغر فن ابداع مهاره
الاخ /boreem08


اتمنى قبول الدعوه وتشريفنا

في البداية اشكرك على الأستضافه وعلى الأطراء وأتمنى أن اثري موضوعكم بكل ماهو مفيد

خلوناا نبدا ألحين .... أدري في نااس تنتظر تعرف بعض توجهاتي

اقتباس
1. ما هي رياضتك ألمفضله ؟ وهل تتابع رياضات أخرى ؟

بالتأكيد كرة القدم .... احب كرة السله بشكل غير عاادي وبالذات دوري المحترفين الأمريكي nba ونجمي المفضل دواين وايد

اقتباس
2. ما هو ناديك المفضل / الاسباني / الانجليزي / الايطالي / السعودي ؟

الأسباني / برشلونه ,,,,, النجليزي / المان يونايتد ,,,, الإيطالي ,,,,, إنتر ميلان ,,,,, السعودي / محب للنصر منذ الصغر .... بس حبي يظل فقط للبارسا وهو الفريق الذي أحس بإنتمائي له

اقتباس
3. من هو لاعبك المفضل / محلياً/ عالمياً ؟

محليا / رادوي ,,,,, عالميا / تشافي هيرنانديز

اقتباس
4.هل أنت متعصب لناديك ؟

نوعا ما ولكن ليس في كل الأحوال ... لأني لااحب من يسيء ويلفق التهم جزافا بالذات تجاه برشلونه مع احترامي لباقي الفرق

اقتباس
5.من هو أفضل لاعب في العالم في وجهه نظرك ؟

في وجهة نظري تشافي هيرنانديز وللابد ( أنا شخص لااحب اللاعب الذي يراوغ كثيرا بل أحب اللاعب السهل الممتنع وهذا بالتأكيد يملكه تشافي )

اقتباس
6.من هو أفضل مدرب في العالم ؟

في هذا السؤال أنا أحب أوضح شغله أنا من النوع اللي مايحب المدربين الذين يعشقون النهج الدفاعي بل المتعه لدي هي المقياس الحقيقي للمدرب وبالتالي حبيب قلبي بيب جوارديولا هو الأفضل

اقتباس
7.من هو أفضل مهاجم احتياط في اقتناص الفرص بالتهديف في العالم ؟

أمممم ظليت افكر طويل في هالسؤال وطحت على لاعب قنااص فعلا تمنيته في برشلونه .... لاعب المان يونايتد سابقا الان سولشير

اقتباس
8. هل تؤيد الحكام الاجانب في الملاعب السعودية ؟

بالتأكيد ولكن أنا مع التجربه القطريه ( حكام أجانب + حكام محليين صغار في السن لكي يتعلموا منهم ) ... وبعد كم سنه نستغني عن الحكام الأجانب ويطبق احتراف الحكام عندنا ونبعد اصحاب الكروش عن التحكيم

اقتباس
9. ما رأيك في احتكاريعني (التشفير) القنوات الفضائية لأهم البطولات ؟

أنا مع التشفير وخاصه ان ذلك يعود بالأموال على جميع الانديه من حقوق نقل وبالتالي الفائده من المشجع ترجع للنادي وهذا فيه نوع من أحترافية المشجع ايضا

اقتباس
10.من هو أفضل جمهور من جماهير الأندية السعودية ؟

بالنسبه لي جماهير الهلال هي الأفضل لأنها بصراحه مثقفه عندها طريقة مميزه بالتعبير عن حبها لفريقها بصراحه محسودين على هالفريق

اقتباس
11.من هو أفضل / حارس مرمى / مدافع / ظهير / وسط / مهاجم ؟في الملاعب الاوربيه ؟

أفضل حارس / بيتر تشيك ( تشيلسي ) ,,,, مدافع / نيميا فيديتش ( مانيو ) ,,,, ظهير / الفيس (برشلونه ) ,,,,, وسط / تشافي ( برشلونه ) ,,,,, هجوم / ميسي ( برشلونه )

اقتباس
12.هل تفضل مشاهدة مباريات كرة القدم من خلف الشاشة أم من مدرجات الملاعب ؟

أحب حضور المباريات في الملعب وخاصه انها تريك اشياء لاتراه عبر الشاشه .... ايضا يوضح تكتيك الفريقين في المباراه

اقتباس
13.أي نادي من وجهة نظرك هو أفضل من يمثل الكره السعودية في البطولات الخارجية ؟

الأتحاد بدون تردد

تحياتي لكم ومشكورين على الأستضافه

 

 

 توقيع boreem08 :
رد: ڪِرسـي الآعترآف الريآضـي
boreem08 غير متصل   رد مع اقتباس