عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011, 02:26 AM   رقم المشاركة : 11
شجرة الآراك
طرفاوي مشارك







افتراضي رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..

مرحبا بالغوالي
يعطيك العافية حبيبتي ورود ليس غريب عليك الابداع
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟

الــــــــــــــهادئة الــــــــصامتة
ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟
رؤية الدمـــعه
/ ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟


من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟


اممم حسب الموقف و الوقت الذي اوجهه مع آدم

عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟

الصراحه والمواجهه

في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟

نعم / لا اعلم
حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟


شيء يعجبه - قبل أسبوعين - حبيبي زوجي
/
كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟

لا اعلم كم بس تنازلت - مبدئ الحب والتضحية/
بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟

متى ما ألقى أثره في قلبي بكيت

هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟


لا
ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟

/إبراهيم - أحمد - عبدالله - يوسف


ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟

أهمها (ملتزم - حنـــــــــــون - هادئ - يقدس الحياة الزوجيه)
ما الذي ينقص آدم في نظرك؟

كل آدم لديه نقص فليس هناك شيء محدد/
هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟

أبدا

من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟


شيء نسبي ما أقدر احكمه على اي عضو
/
من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟

شيء نسبي ما أقدر احكمه على اي عضو

ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟


صمتي أكبر رد عليه (احتقار)/
هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟

لا طبعا لآن فطرة حواء لا تقبل المقارنه

إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟

صعبببببب جدا لا اتخيل اي كان آدم (أب أخ زوج )
هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟

ممكن

نصيحه تقدمينها لآدم ؟


احترم حواء وحقوقها وال فلن تعيش بدونها
لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !!

لا اعلم
/
ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!!

الخيال يبقى خيال أكيد الواقع اجمل لانه امامك محسوس

/هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟


ممكن لآن معظم الشكل يوحي للشخصيه
ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟


/الابتعاد بكل بساطه

اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟

غموضه

متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟

متى محترم حواء فهو محترم والعكس صحيح

شكرا لكي ياورود
ولاتنسي نصيبك من الأجابه على الأسئلة

 

 

شجرة الآراك غير متصل   رد مع اقتباس