عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2011, 08:26 PM   رقم المشاركة : 7
بْوٍحَيْ أنيقْ
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بْوٍحَيْ أنيقْ
 







افتراضي رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..


اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
من آلآنآث آلعنيدآت و قليلاً رومنسيه مصُآحبه هدوء


ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟
آلحشرآت و قليلاً آلحيونآت <~ يآلهوٍوٍيَ

ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟
تلك آلتيَ تهوى تلطيخ المساحيق التجميليه على وجهها <~ البعض وليس الجميع
و يوجد بعض المُلتزمات و آلخلوقات . . ألخ

من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟
لآ يوجد شخص ولكن من آلمُمكن من يُحبنيَ



عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟
على حسب الشخص ولكن مُمكن عن طريق الاهتمام به


في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟
سأفرح كثيراً و سأُناظر إليه من بعييد فَ وقتها سَ ينتبه و يأتيَ

حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟
سآعه أو عطر أو على حسب الشخص ومايحبه

كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟
لا أذكر ,


بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟
عندماَ أرى دموعه ,

هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟
لم أعمل ابداً


ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟
محمد , فارس , سعد , عبدالله | لم أحدد أسم مُخصص لزوج المُستقبل لكن غالباً مُحمد


ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟
شهم , كريم , خلوق , طويل , ينشد فيه الظهر , مُلتزم بَ صلاته , مُتفهم , طيب , يحبُنيَ , حنون , بأختصار يكون رجل بَ معنى الكلمة

ما الذي ينقص آدم في نظرك؟
لآ أعرف


هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟
بآلطبع لآ

من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟
لآ اعرفهم

من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟
لآ أعرفهم

ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟
سَ أردها عليه لانه لايقبل بأحد ان ينقص من رجولته وكذلك النساء لاتقبل ان ينقص احد من أنوثتها

هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟
لآ , لان كل النساء يختلف(ن) عن بعضهن



إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟
في بداية الامر لن أصدق الوضع و سأسقط مُنهاره لكن بعد ذلك سأقف من جديد و أدعو له بالرحمه والمغفره

هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟
لكن حادث حديث , فَ لآ أعلم .

نصيحه تقدمينها لآدم ؟
آذهب ل حواء و أجلس معها قليلاً و أعرف مافيَ قلبها
قد تكون تحتاجك في شيء ما ولا تصرخوا دائماً في وجه حواء
و تأمرون عليهم كثيراً فَ اذا اردتم شيَء فَ أفعلوا لهم


لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !!
عبآرآت كثير

ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!!
في آلخيآل أكثر من آلوآقع


هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟
تقريباً لكن آلآكثر على آلآسلوب و آلآخلآق

ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟
آنهيَ علآقته به فَ اذا حاول مرة أخرى و اقتنعت أغفر له و أعطية فرصة أخرى


اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟
آلطول و آلآخلاق و الطيبة

متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟
اذا آتبع الموضه التيَ ليس لها معنى مثل السكينيَ و الكدش
من هذا القبيل و عندماَ يضرب المرأه و لا يُراعيَ شعورها
و يكون غير خلوق و لا يُصلي


ورود ~
أشكركِ كثيراً ع دعوتكِ ليَ
و ع موٍضوٍعكِ آلجميل
يعطيكِ ربيَ العافية
ماننحرم منكِ يآرب
لَ روحكِ بسآتين من آلورود
وديَ , غلآ

 

 

 توقيع بْوٍحَيْ أنيقْ :
, رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..

.

يسألوُني دائماً
عَن أسبآب تقلب مزآجي المُفاجئ لآ أملك إلا
أن آجيبهُم أنني مزآجي جداً
ؤالحقيِقه هيَ أن ,
| ضحكَي - حزني - جنونيِ - نبرة صوُتي |
كَل مآيمكن حدوُثَه في مزآجي متواطئ تماماً
مَع " غيآبه وحضوره "




. . .|رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
بْوٍحَيْ أنيقْ غير متصل   رد مع اقتباس