مراهقه مبدعه
و
ريحة المسك ..
اسعدني تواجدكم كثير ..
واذا على الاسئله فعلاً نوعاً ما فيها صعوبه ولكن مافي شيء صعب على البنوتات
كلها مجرد اسأله تعبر عن مدى صلتك بآدم
مو شرط يكون حبيب بل زوج او أخ او أب .. يعني آدم بشتى صلتك فيه ..
وبأمكانكم تجاوبوا على اللي تحبون وتتركون الباقي ما عندكم مشكله ..
/
تمنياتي لكم بالتوفيق ..