الموضوع
:
انا و قمر البارحه
عرض مشاركة واحدة
21-03-2011, 08:35 AM
رقم المشاركة :
36
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
رد: انا وا قمر البارحه
جلست في نفس الزمان
عندما اصبح القمر اقرب للارض
في زاوية بعيده عن أنظار الجميع
جلست وسافرت عبر الذكريات
سمعت صوتا دافئا يأتي من بعيد
سمعت همسات داعبت أذني
سمعت نغمات كنغمات أغنيه طفولتي
بحثت عيناي عن ذلك الصوت الذي سحرني
لمحت أجمل وجه أخذني إلى عالم النسيان
اه اه اه يا قمري
انها تنظري الي من خلالك في الجهة المقابله
هاكذا اشعر بها
توقيع الرايق
:
الرايق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الرايق