عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2011, 08:35 AM   رقم المشاركة : 36
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الرايق
 







افتراضي رد: انا وا قمر البارحه

جلست في نفس الزمان رد: انا وا قمر البارحه
عندما اصبح القمر اقرب للارض
في زاوية بعيده عن أنظار الجميعجلست وسافرت عبر الذكريات


سمعت صوتا دافئا يأتي من بعيد
سمعت همسات داعبت أذني
سمعت نغمات كنغمات أغنيه طفولتي
بحثت عيناي عن ذلك الصوت الذي سحرني
لمحت أجمل وجه أخذني إلى عالم النسيان
رد: انا وا قمر البارحه

اه اه اه يا قمري
انها تنظري الي من خلالك في الجهة المقابله
هاكذا اشعر بها

 

 

 توقيع الرايق :
رد: انا وا قمر البارحه
الرايق غير متصل   رد مع اقتباس