عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2011, 07:37 AM   رقم المشاركة : 35
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الرايق
 







افتراضي رد: انا وا قمر البارحه

اخي علي الصولان

بصمتك على متصفحي من الروائع

ادامك الله اخ عزيز

وانا معك ربما نجد القمر الذي طال انتظاره

 

 

 توقيع الرايق :
رد: انا وا قمر البارحه
الرايق غير متصل   رد مع اقتباس