الموضوع
:
دعـاء الحـزين ..
عرض مشاركة واحدة
15-03-2011, 11:43 PM
رقم المشاركة :
1
DHYM
مشرف بِريشتي أعبّـر
دعـاء الحـزين ..
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد
دعاء الحـزين هذا الدعاء في ا لصحيفة السجادية (ويستحب قرائته في ركعة الوتر في النشور )
. تصميم dhym صور المستخدمه .
صورة الخطيب الشيخ يوسف عبد الله الجـاسمـ.. (حفظ الله ) .!
انتــقاداتكمـ. وارائكمـ.. ..!
توقيع DHYM
:
بيني وبينك تواصل !! لوغاب صوتي .. .فالدعــــــــــــــــــاء بريدي
DHYM
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات DHYM