عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2011, 11:43 PM   رقم المشاركة : 1
DHYM
مشرف بِريشتي أعبّـر
 
الصورة الرمزية DHYM
 






افتراضي دعـاء الحـزين ..


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

دعاء الحـزين هذا الدعاء في ا لصحيفة السجادية (ويستحب قرائته في ركعة الوتر في النشور )

. تصميم dhym صور المستخدمه .

صورة الخطيب الشيخ يوسف عبد الله الجـاسمـ.. (حفظ الله ) .!



دعـاء الحـزين ..
انتــقاداتكمـ. وارائكمـ.. ..!

 

 

 توقيع DHYM :




بيني وبينك تواصل !! لوغاب صوتي .. .فالدعــــــــــــــــــاء بريدي
DHYM غير متصل   رد مع اقتباس