عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2004, 08:45 PM   رقم المشاركة : 20
دموع الوحي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية دموع الوحي
 







افتراضي

أحلى تحية للأستاذ الجدير ( أبو حسن الشريدة ) وكذلك تحية حلوة للأستاذ بوعبادي ...
وبصراحة فكرة حلوة وكما نرى أن الأراء مختلفة بعض ما وهذا هو الذي يضع للموضوع أهمية وشتياق للقاء تلو اللقاء .....

وجزيتم خير الجزاء ....

 

 

 توقيع دموع الوحي :
دموع الوحي غير متصل