أحلى تحية للأستاذ الجدير ( أبو حسن الشريدة ) وكذلك تحية حلوة للأستاذ بوعبادي ... وبصراحة فكرة حلوة وكما نرى أن الأراء مختلفة بعض ما وهذا هو الذي يضع للموضوع أهمية وشتياق للقاء تلو اللقاء ..... وجزيتم خير الجزاء ....