عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2004, 07:16 PM   رقم المشاركة : 19
حامل المسك
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية حامل المسك
 







افتراضي

ومع مجموعة أخرى من الشباب :

س1 جلسة البر ما رأيكم بها ؟



أحمد عيسى بوداحس
الجو طبعا جذاب وخاصة بين البرادين ، وفيها جلسة للشباب .

مسلم حسين الشريدة
فيها بعد عن البيوت والناس وتأخذ حريتك في الكلام بعيدا عن محاسبة الجيران والأحياء السكنية .

أحمد حسن البوصالح
جلسات البر تريحك من إزعاج البلد في مثل هذه الأجواء الصافية والباردة .

علي حسين السالم
منها تفريج الهموم فيما بيننا حينما نكون في أجواء طبيعية وهدوء .

حسين عبد بوداحس
الجو الحلو ففي الصيف البراد وفي الشتاء نشعل النار .

صالح علي البصيلان
فيها ابتعاد عن أوامر الأهل من كثرة المشاوير (رح وتعال) ، ومع الشباب ننبسط أكثر حب وبيبسي وشاي وو

محمد علي التيماوي
الجو البارد ، ففي البلد قد لا تأخذ راحتك .

بسام أحمد الأحمد
تغيير لجو البلد المختلط بعوادم السيارات والروائح غير الطبيعية ووو
وكذلك نرى هذه الوجوه السمحة ، والراحة النفسية وتفريغ لهمومنا فالبر مثل البحر واسع .



س2 كيف توفقون بين الجلسة وطلبات الأهل ؟

أحمد بوداحس
الأهم الأهل والأفضل أن يحدد الأهل موعد ذهابهم وإيابهم .

مسلم الشريدة
التنسيق مطلوب وإذا تعارض ذلك ممكن يقوم أخي بذلك أو يتم تأجيل مشوار الأهل خاصة إذا كان متأخراً .

أحمد البوصالح
الأهل أهم من جلسة الشباب ( الأقربون أولى بالمعروف) ، في حالة الضرورة طبعاً، والجلسة تأتي بعد ذلك .

حسين عبد بوداحس
أولاً أنجز مشاغل الأهل وبعدها نتفرغ للجلسة وهذا ما سرت عليه سواء قبل الزواج وبعده .

علي حسين السالم
الأهل عادة يكونون على اتفاق معي وطبعا المزاج له دوره في الموضوع مع أن الجوال مصيدة ما بعدها مصيدة !!!



س 3هل تعملون تحديداً لوقت الجلسة ؟؟

حسين عبد بوداحس
عادة لا يكون هناك تحديد فالجلسة قد تطول إلى أوقات متأخرة .


س4 ألا ترون أن التأخر مؤذٍ للأهل ؟؟

قال البعض بأنه مؤذٍ لكن يكون التنسيق بين المتزوج وزوجته .
رأى البعض أن الشباب لا بد أن يأخذ حريته في جلساته ما دام غير متقيد مع زوجته .
وأبدينا اعتراضنا على بعض الجلسات فاتفق معنا البعض على ذلك .



س5 كيف تتم الاستفادة من الجلسة ؟

صالح البصيلان
أنها ملتقى الأصحاب والسؤال عن أخبارهم

مسلم الشريدة
لنقاش المشاكل الخاصة بالشباب أو الوضع في الفضائيات
أو ما يحدث في البلد من مشاكل أو عن العمل وغير ذلك .


س6 أثنا نقاشكم لمشاكل معينة هل توصلون الحلول إلى الأشخاص المعنيين ؟

بسام أحمد الأحمد
غالبية الجلسات يتحدثون عن القضايا التي تحدث في البلد ، لكن لا يوجد من يوصل الصوت إلى المشايخ
والأخوة المسئولين ، وأقترح أن تضعوا صندوقاً في المسجد للشكاوَى .





وترقبونا في تغطية أخرى ، ومع طرح آخر !!

 

 

 توقيع حامل المسك :



عَلَّمَتْنِي الْحَيَاة..ان أَجَعَل قَلْبِي مَدِيْنَة..بُيُوْتِهَا الْمَحَبَّة..وَطَرِيْقُهَا التَّسَامُح وَالْعَفْو وَأَن اعْطِي وَلَا أَنْتَظِر الْرَّد عَلَى الْعَطَاء ..وَأَن اصَدِق مَع نَفْسِي قَبْل أَن اطْلُب مِن أَحَد أَن يَفْهَمُنِي ..وَعَلَّمْتَنِي أَن لاأَندُم عَلَى شئ وَأن اجْعَل الْامَل مِصْبَاحَا يُرَافقُنِي فِي كُل مَكَان وَأَن احْتُفِظ بِأَحْزَانِي فِي قَلْبِي وَأَن ارْسِم الْبَسْمَة عَلَى شَفَتِي حَتَّى لاأَحْزن الْنَّاس
حامل المسك غير متصل