عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2004, 03:34 PM   رقم المشاركة : 12
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

<div align="center">وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي أديسون ..

هذا أقصى ما أستطيع عمله ..
فكما تعلم أن الإنارة بالقرب محطة سيكيكو برتقالية اللون
مما يؤثر على جودة التصوير
كما أحب أن أوضح أنه لا توجد أي إنارة في البر والاعتماد كان على
فلاش الكاميرا .. وشيء طيب أن تكون هذه الصور بهذه الجودة



عموماً سأسعى بأن تكون الصور في المرات القادمة أفضل .. :Ahbal


ملاحظة .. تم وضع مزيد من الصور في المشاركة الأولى .. </div>

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل