<div align="center">وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزي أديسون ..
هذا أقصى ما أستطيع عمله ..
فكما تعلم أن الإنارة بالقرب محطة سيكيكو برتقالية اللون
مما يؤثر على جودة التصوير
كما أحب أن أوضح أنه لا توجد أي إنارة في البر والاعتماد كان على
فلاش الكاميرا .. وشيء طيب أن تكون هذه الصور بهذه الجودة
عموماً سأسعى بأن تكون الصور في المرات القادمة أفضل .. :Ahbal
ملاحظة .. تم وضع مزيد من الصور في المشاركة الأولى .. </div>