عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2004, 09:07 AM   رقم المشاركة : 11
زكي مبارك
مشرف مكتبة المنتدى






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أشكر الأخ أبو حسن على هذا المجهود الرائع وكذلك أبو عبادي، ومداخلتي فقط لإضافة نقطة معينة وهي على النحو التالي:
قبل أسبوع تقريباً أخبرني أحد الأخوة أنه كان جالساً في البر مع مجموعة من أصدقائه وإذا بثلاث سيارات وأربعة أشخاص طوقوا جلستهم وإذا هم رجال المباحث ففتشوا الأخوة ولم يجدوا شيئاً عندهم وكانوا يبحثون عن <span style='color:red'>(مخدرات)
حسب زعمهم، وكذلك فتشوا محافظهم وجوالاتهم، فالذي أرجوه من الأخوة الذين يجلسون في البر عليهم أن لا يتأخروا أو فليجلسوا في المزارع أو بين الأحياء السكنية وذلك بعيداً عن المخابرات، وفي الوقت نفسه على الأخوة كذلك أن لا يحملوا صوراً للعلماء في محافظهم حتى لا يصاب بالحرج أو الإهانة من قبل نقاط التفتيش أو الجمارك أو أي مكان فيه تفتيش.</span>

وتقبلوا السلام الزكي المبارك من (زكي مبارك) ...

 

 

 توقيع زكي مبارك :

الضربات التي لاتقصم الظهر فإنها تقوي
زكي مبارك غير متصل