الله يعطيكم العافية وعساكم على القوة
وأنا برأيي أن الجلسات في البر أو في المزارع أو في أي مكان آخر بحيث تكون لتغيير الجو وبعيدا عن إزعاج الأهالي بجلوسهم عند المنازل فكرة حسنة لا بأس بها ولكن بحدود مثلاً الجلوس لوقت متأخر من الليل غير مرغوب به والجلوس للتحدث عن الآخرين والنميمة والفساد أمر منهي عنه وأيضا الجلوس لما نهانا الله عنه يعني الجلوس لفعل المحرمات هذا مايجب أن نبتعد عنه ...
ونترقب المزيد منكم للإستفادة من آراء الأخوة
تحيااااااااااااااااتي