عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2011, 01:56 AM   رقم المشاركة : 6
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عركاوي 89
عملي الطيب


وديت ولدي الى المستشفى لأجراء العلاج اللازم



الله يشفيه بحق محمد وآل محمد



احسن شي سووووه اليوووم اهلي مو أنا >>شترولهم على حسااابهم عشاااهم هههه>>المفروض تطبخ

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس