الموضوع
:
ماهو العمل الجيد والأسوأ الذي أنجزته لهذا اليوم .!!
عرض مشاركة واحدة
20-01-2011, 05:07 PM
رقم المشاركة :
4
kaha
مشرف زوايا عامة
رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!
وصلت من الدمام وحبيت راس ابوي اومي الله يحفظهم ويطول بعمرهم .
توقيع kaha
:
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!
kaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kaha