عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-2010, 04:53 PM   رقم المشاركة : 12
قطرات ندى
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية قطرات ندى
 







افتراضي رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي

اخي :برق هام

مشكور على التنبيه

واحنا على تياتنا ماندري ونقول باي باي

بس الان بقول مع السلامه في امان الله

{رَبَّنَا لاَ تُؤَخِذْنْآ إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَاَ }

 

 

 توقيع قطرات ندى :
قطرات ندى غير متصل   رد مع اقتباس