اخي :برق هام مشكور على التنبيه واحنا على تياتنا ماندري ونقول باي باي بس الان بقول مع السلامه في امان الله {رَبَّنَا لاَ تُؤَخِذْنْآ إِن نَّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَاَ }